.ili.ال زيزو ال.ili.


اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات ال زيزو ال.. اذا كنت زائر
فلتتفضل بالتسجيل والانضمام الينا .. واذا كنت عضواً .. تفضل بالدخول
اللهم إنك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت على محبتك ... والتقت على طاعتك ... وتوحدت على دعوتك ... وتعاهدت على نصرة شريعتك ...
فوثق اللهم رابطتها .... وأدم ودها ... واهدها سبلها... واملأها بنورك الذي لا يخبو ... واشرح صدورها بفيض الإيمان بك ... وجميل التوكل عليك ... وأحيها بمعرفتك ... وأمتها على الشهادة في سبيلك ... إنك نعم المولى ونعم النصير.
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
banner
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...

لإنشاء بريد إلكتروني خاص بك على موقع ( www.yahoo.com)

شاطر

Admin
المدير العام
المدير العام


ذكر
❤ مشــاركـات العضــو ❤: 1472
❤ العمــر ❤ : 30
❤ هــوايتـى ❤:
❤ تاريخ التسجيــل ❤: 26/12/2008

ورده لإنشاء بريد إلكتروني خاص بك على موقع ( www.yahoo.com)

مُساهمة من طرف Admin في الأحد أكتوبر 03, 2010 10:31 pm

لإنشاء بريد إلكتروني خاص بك على موقع ( www.yahoo.com) نتبع الآتي:

1- أولا يتم الذهاب إلى الصفحة الرئيسية بالموقع، والضغط على خانة (sign up) كما هو موضح بالصورة التالية:
2- الصفحة التالية يظهر فيها عنوان رئيسي (yahoo mail): وفيها تقومبكتابة بياناتك الشخصية المطلوبة في الخانات المذكورة، وهي الاسم الأول،اسم العائلة، والنوع، والاسم الذي تريد استخدامه عند الدخول إلى البريدالالكتروني الخاص بك، وكلمة السر الخاصة بك، وتأكيد كلمة السر، كل ذلك معملاحظة أن البيانات الموجود أمامها علامة (*) هي بيانات ضرورية يجب ذكرها.
3- في نفس الصفحة، وأسفل البيانات السابقة، ستجد بيانات أخرى تستخدم فيحالة نسيان كلمة السر الخاصة بك، هذه البيانات تتضمن، سؤال سري، معإجابته، وتاريخ الميلاد، ورقم كود المدينة التي تعيش فيهان وبريد إلكترونيبديل، ليتم إرسال البيانات المفقودة إليه، مع بيانات أخرى اختيارية، تتضمنالحقل الوظيفي الذي تعمل فيه، واسم الوظيفة.
4- في أسفل الصفحة ستجد كود سري يظهر لك، وسيطلب منك أن تقوم بكتابتهبنفس الشكل والترتيب الذي يظهر به، وأسفله يوجد الوثيقة الخاصة بقواعداستخدام البريد الالكتروني الخاص بموقع ياهوو، ويجب أن تقوم بالضغط علىخانة (I agree)، كما هو موضح في الصورة التالية:
5- بعد الضغط على خانة (I agree)، تظهر لك صفحة بها ترحيب بك كمستخدمجديد، وبها البيانات التي قمت بإدخالها، وفي نهاية الصفحة، خانة بها كلمة(continue) تضغط عليها، و هنا تكون قد أكملت إنشاء البريد الالكترونيالخاص بك على ياهوو.
6- للدخول من جديد على بريدك الالكتروني للتحقق من رسائلك على الموقع،تذهب إلى الصفحة الرئيسية بموقع ياهوو، وتضغط على (sign in)، وهنا تظهر لكالصفحة المبينة في الصورة التالية، تكتب فيها، اسم المستخدم الذي سبق لككتابته عند إنشاء البريد الإلكتروني، وكلمة السر التي اخترتها مسبقا، ثمتضغط على علامة (sign in) أسفل تلك البيانات:
7- هنا تفتح لك صفحة البريد الإلكتروني الخاص بك، فيمكنك الضغط علىخانة (inbox) لترى البريد الوارد لك، حيث ستجد رسالة ترحيب من ياهوو، كماهو مبين:


اتق الله في كل شيء وهذه صفه تبليغ العلم والامانه فاجعل كل امرك للخير والحق ونصره الاسلام






المصدر: منتديات ال زيزو ال http://alzezoal.ahlamontada.com






صورة: ‏الا يومجد من يصلي علي الحبيب محمد صلي الله علية وسلم وينشر الورة علي صفحتة شير او المشاركة .. امسك معلومة فالبخيل منكم من سمع اسم الرسول ولم يصلي علية‏





    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 27, 2015 9:03 am