.ili.ال زيزو ال.ili.

اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات ال زيزو ال.. اذا كنت زائر
فلتتفضل بالتسجيل والانضمام الينا .. واذا كنت عضواً .. تفضل بالدخول
اللهم إنك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت على محبتك ... والتقت على طاعتك ... وتوحدت على دعوتك ... وتعاهدت على نصرة شريعتك ...
فوثق اللهم رابطتها .... وأدم ودها ... واهدها سبلها... واملأها بنورك الذي لا يخبو ... واشرح صدورها بفيض الإيمان بك ... وجميل التوكل عليك ... وأحيها بمعرفتك ... وأمتها على الشهادة في سبيلك ... إنك نعم المولى ونعم النصير.


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالدخول
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
banner
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...

شاطر | 
 

  الجيش يعطل الزمالك ويقدم "هدية" للأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الخنساء
اداره المنتدي
اداره المنتدي



انثى
❤ مشــاركـات العضــو ❤ : 1346
❤ العمــر ❤ : 24
❤ هــوايتـى ❤ :
❤ تاريخ التسجيــل ❤ : 25/07/2009

مُساهمةموضوع: الجيش يعطل الزمالك ويقدم "هدية" للأهلي   الثلاثاء يونيو 21, 2011 11:43 am

السلام عليكم

القاهرة، مصر (CNN)-- منح فريق "طلائع الجيش" فرصة كبيرة للنادي "الأهلي" لاعتلاء صدارة بطولة الدوري المصري للمرة الأولى هذا الموسم، بعد تعادله مع "الزمالك" سلبياً على ملعب إستاد القاهرة مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة 25 للبطولة.
javascript:emoticonp('Sad')
وحصل الزمالك على نقطة وحيدة نتيجة تعادله مع طلائع الجيش، ليرفع رصيده إلى 50 نقطة، بينما يحل الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة، ضيفاً على فريق "إنبي" على ملعب إستاد "بترو سبورت" مساء الثلاثاء ضمن نفس الجولة.

وإذا ما نجح الأهلي في تحقيق الفوز على أصحاب الأرض في المباراة المرتقبة مساء الثلاثاء، سوف يرفع رصيده إلى 52 javascript:emoticonp('خلي بالك')نقطة، ليعتلي صدارة بطولة الدوري لأول مرة، ليزداد الصراع على لقب البطولة اشتعالاً، قبل خمسة أسابيع على نهايتها.لالالالالالالا

يُذكر أن التعادل بين الزمالك وطلائع الجيش هو الثاني لهما خلال الموسم الحالي حيث تعادلا ذهاباً، ضمن منافسات الأسبوع العاشر، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد الكلية الحربية، في الرابع من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وتأمل جماهير الأهلي في تحقيق الفريق الفوز الثاني له على إنبي هذا الموسم، حيث كان الفريق الأحمر قد فاز ذهاباً، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب إستاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع العاشر أيضاً.

وبتعادله مع الزمالك رفع طلائع الجيش رصيده إلى 31 نقطة، يحتل بها المركز التاسع، بينما يحتل فريق إنبي المركز الخامس، برصيد 39 نقطة.

وضمن مباريات نفس الأسبوع، حقق فريق "مصر المقاصة" مفاجأة جديدة، بفوزه على مضيفه "المقاولون العرب" بهدفين دون رد، ليرفع رصده إلى 40 نقطة، يحتل بها المركز الرابع، بينما تجمد رصيد "ذئاب الجبل" عند 22 نقطة، في المركز الرابع عشر.

كما رفع "الإنتاج الحربي" رصيده إلى 32 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثامن، بعد فوزه على "الجونة" بهدف دون مقابل، على معلبه بإستاد السلام، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 29 نقطة، يحتل بها المركز الحادي عشر.

وتعادل "سموحة" مع ضيفه "اتحاد الشرطة"، بهدف لمثله، ليحصل كل منهما على نقطة، حيث رفع الفريق صاحب الأرض رصيده إلى 18 نقطة، في المركز السادس عشر والأخير، بينما رفع الشرطة رصيده إلى 38 نقطة، يحتل بها المركز السادس.

وبنفس النتيجة تعادل "بتروجيت" مع ضيفه "الاتحاد"، على ملعب إستاد قناة السويس، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 31 نقطة، يحتلون بها المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد الفريق السكندري إلى 20 نقطة، يحتل بها المركز الخامس عشر وقبل الأخير. ؟ منقول خلي بالك Sad خلي بالك خلي بالك





المصدر: منتديات ال زيزو ال http://alzezoal.ahlamontada.com






صفحة امسك معلومة للمنتدي علي الفيس بوك ادعمنا باعجبني وارسال لاصدقائك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجيش يعطل الزمالك ويقدم "هدية" للأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.ili.ال زيزو ال.ili. :: ਿ●XΞ…¦§¯♥`•.§منتدي الترحيب والتهاني والمبركات والمواساة والتعازى§.•`♥¯§¦…ΞX● :: تعارف واعضاء جدد-
انتقل الى: