.ili.ال زيزو ال.ili.

اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات ال زيزو ال.. اذا كنت زائر
فلتتفضل بالتسجيل والانضمام الينا .. واذا كنت عضواً .. تفضل بالدخول
اللهم إنك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت على محبتك ... والتقت على طاعتك ... وتوحدت على دعوتك ... وتعاهدت على نصرة شريعتك ...
فوثق اللهم رابطتها .... وأدم ودها ... واهدها سبلها... واملأها بنورك الذي لا يخبو ... واشرح صدورها بفيض الإيمان بك ... وجميل التوكل عليك ... وأحيها بمعرفتك ... وأمتها على الشهادة في سبيلك ... إنك نعم المولى ونعم النصير.


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالدخول
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
banner
أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...

شاطر | 
 

 شروط وقوانين المنتدى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar


ذكر
❤ مشــاركـات العضــو ❤ : 1472
❤ العمــر ❤ : 33
❤ هــوايتـى ❤ :
❤ تاريخ التسجيــل ❤ : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: شروط وقوانين المنتدى   الأحد ديسمبر 13, 2009 9:00 pm

بسم الله الرحمن الرحيم








"تذكر قول الله تعالى {ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}"




إن النظام أساس العمل في أي مكان .. وحتى نحافظ على النظام

لابد من قوانين نتبعها جميعاً .. وهذه



القوانين لم توضع للتسلط بل للتنظيم والمصلحة العامة ..

لذا نرجوا من جميع الأعضاء والزوار احترام



شروط وآداب منتديات ال زيزو ال والأخذ بها لأنها لم توضع

إلا لتحقيق الفائدة والرقي بالمنتدى



والوصول للهدف المنشود من إنشاء المنتدى.

1- العمل على الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي في مواضيعنا وردودنا ونشرها للثواب فقط دون انتظار لمقابل وعدم وضع صور أو فلاشات أو عبارات منافية للأخلاق أو للدين الإسلامي.
2- يُمنع التسجيل بمسمى غير لائق دينياً أو أخلاقياً أو بلا معنى أو التسجيل بعدة أسماء لأهداف معينة
3- احترام الرأي والرأي الآخر وعدم المساس بالقول لشخص أو عرق أو بلد أو دين.
4- عدم الإعلان أو وضع روابط لأي موقع أو منتدى أو مجموعة بريدية دون الرجوع لإدارة المنتدى وفي حالة التبادل الإعلاني.
5- ممنوع منعا باتا استخدام منتديات ال زيزو ال للتعارف بين الشباب والفتيات وذلك من خلال وضع صور شخصية أو أرقام هواتف أو إيميلات خاصة للتعارف أو للإضافة ومن يفعل ذلك فحسبي الله ونعم الوكيل.
6- ممنوع منعا باتا استخدام الرسائل الخاصة لأغراض إعلانية أو منافية للأخلاق أو للتعارف أو لمضايقة البعض والمساس بهم قولا.
7- ممنوع منعا باتا الجدال في أمور الملل والطوائف والمذاهب والجماعات.
8- يجب الالتزام بكتابة المواضيع في المنتديات المخصصة لها ويجب مراعاة عدم تكرار الموضوع في أكثر من منتدى أو في المنتدى الواحد
9- على الأعضاء مراعاة التدقيق الإملائي عند كتابتهم أي مشاركة, وذلك من أجل الحفاظ على لغتنا الجميلة (لغة القرآن) وعلى شكل المنتدى ومن نجد في مشاركته أخطاء إملائية سوف نقوم بتحرير مشاركته دون مراجعته.
10- يُمنع منعاً باتاً التدخل في شؤون إدارة المنتدى، ولإدارة المنتدى كامل الصلاحية في حذف أو تعديل أو نقل أو إغلاق أي موضوع أو إيقاف عضوية أي مشترك.
11- يحق لأي عضو الاستفسار عن سبب حذف أو تعديل مشاركته عن طريق إرسال رسالة خاصة للمشرف أو الإداري.
12- برجاء مراعاة الهدف من الردود وأن تكون ذات قيمة أو إضافة فعالة للموضوع أما في غير ذلك فلنكتفي باستخدام أيقونة أسفل كل رد أو موضوع.
13- من يخالف أي من هذه القوانين يعرض نفسه للإيقاف بعد التحذير.



نصائح عامة
هذا المنتدى هو بيتك الثاني وكل الأعضاء إخوانك وأخواتك فتعامل مع الجميع من منطلق الأخوة .. وتلمس لإخوتك وأخوانك الأعذار... ولا تتسرع بالحكم الخاطئ فقد تندم لاحقا .. إذا أسأت لأحد تذكر دائما شجاعة الاعتذار.. وإذا أساء لك أحد في إحدى المشاركات والردود تذكر شجاعة العفو وماذا تفعل الكلمة الطيبة وإذا الأمر لابد .. هناك إداريين ومشرفين .. عليك إخبارهم ولن يردوك خائباً بإذن الله ولكن اضبط نفسك .. وتحلى بمكارم الأخلاق الإسلامية والعادات العربية بكل الأوقات.

التميز الحقيقي هو ماتصنعه أنت بقلمك .. وبمواضيعك القيمة .. وردودك الجميلة .. وأخلاقك الحميدة ..ومشاركاتك الهادفة .. وتذكر عندما تشارك إخوانك أن تكتب الكلمات الطيبة التي تسعدهم .. لكي تكسب مودة الجميع .
كلنا نعرف أن كل عضو يشارك في المنتدى تسجل عدد مشاركاته إلى جانب اسمه .. وبقدر ما يرتفع عددها يعلو لقبه ويزداد لمعانا . ولو أنه لمعان إلكتروني قد لا يمت للحقيقة بصلة لأنه يعد بالرقم لا بالكيف .. لكن الأعضاء من حولك يعدون مشاركاتك بالكيف لا بالكم .. والملائكة من فوقك يعدون بالكم والكيف .. فاحذر أن تخطئ .. فالكل وفوقهم الله يروك .. ببساطه أكثر اجعل من نفسك عضوا نافعا، وحاسب نفسك قبل أن يحاسبك الناس .. كثيرون يظنون أن وجودهم بأسماء مستعارة يخفي شخصيتهم من أعيننا .. ولكنها لا تخفى على الخالق .
لا تكتب مواضيع كثيرة ذات فائدة قليلة، اكتب موضوعا واحدا وجميلا وركز جهدك عليه ثم تابع الردود واقرأها ولا تنسى الرد على أي عضو إذ أن نسيانه قد يجعله يعتقد أنك تتعمد تجاهله، وعليه حاول قدر المستطاع إجابة جميع الأعضاء الذين ساهموا في موضوعك.
المنتدى يقرأه شرائح مختلفة من البشر فيهم أطفال ومراهقين وكبار، معاقين ومرضى، ديانات وأعراق مختلفة، حاول الانتباه إلى ما تقوله وضع هذا في ذهنك حتى لا تجرح معاق أو تساهم في انحراف طفل أو تثير فتيلة النزاع الديني أو القبلي، راقب كلامك جيدا، وانتبه لكل ما تقوله.
الكل يتوقع منك الأفضل عند تسجيلك في المنتدى وأنت مطالب به لوضع صورة جيدة عنك ونحن نرغب في رؤية إبداعاتك أينما كتبت لذا حاول بذل قصارى جهدك في أي عمل تقوم به، والرسول المصطفى عليه أفضل الصلاة والتسليم أوصانا قائلاً في حديثه "من عمل منكم عملا فليتقنه" لذا حاول الاجتهاد قدر المستطاع في إبراز موهبتك.
سعة صدرك وتحملك النقد أمر مطلوب، فلا تمتعض فور رؤيتك نقد لا يعجبك، بل على العكس ، إلمع بأخلاقك وارقى بأهدافك فوق كل تصرفات طائشة، واجعل من ردودك نموذج أعلى لشخصك، كن واثقا من كلامك وناقش النقد بصدر رحب وأوصل حجتك بأرق الكلمات وأعطرها حتى تؤثر في نفوس القارئين وتحركهم نحو فكرتك والمولى عز وجل أوصى نبيه الكريم بالصبر على أذى الكلام واتباع الأسلوب الأمثل في الحجة والموعظة الحسنة ولعل الله أن يكتب هداية أحد على يديك.
لا تضع بينك وبين الآخرين حواجز لا وجود لها، أو تضع تصورا عنهم في خيالك أنت فقط، اتجه إليهم مباشرة، واستخدم الرسائل الخاصة للاستفسارات الشخصية بدلا من طرح موضوع كامل في المنتدى عن شخص معين إمعانا في الخصوصية واتباع الذوق العام في المنتدى.
أنت تستحق الإكبار بقدر ما تبحث للآخرين عن أعذار! سامحهم ولا تغلظ القول عليهم، فكن كبيرا في تصرفاتك عن كل سلوك طائش.
من الخطأ الذي يقع فيه الكثيرون، الاعتقاد بعدم أهميتهم في المنتدى، ويدللون على ذلك، عدم رد المشرفين أو زملائهم عليهم أولا بأول وهذا خطأ فادح، لأن المشرفين لديهم مسؤوليات كثيرة وتأخرهم في الرد ليس له صلة بأهميتك، قد يتأخر رد الأعضاء على موضوع ما، لكنه لا يعنى أبداً موقعك وترتيبك .. الأعضاء مختلفوا الاهتمامات والهوايات وقد لا يلفتهم ما تكتبه، حاول معالجة الأمر مع نفسك أولا، ابحث عن العلة في ذاتك قبل اتهام الآخرين فاكتب بأسلوب جيد واختر موضوع مناسب ثم انظر للنتيجة.
حرصاً منا على التواصل مع الأعضاء الكرام فإن باب المقترحات والنقد البنّاء مفتوح لهم إمّا من خلال منتدى" خاص بالمدير العام "رأيك يهمنا"" أو من خلال الرسائل الخاصة واخيرا شكرا لكم علي قرائه قوانين


منتداكم ال زيزو ال .





المصدر: منتديات ال زيزو ال http://alzezoal.ahlamontada.com






صورة: ‏الا يومجد من يصلي علي الحبيب محمد صلي الله علية وسلم وينشر الورة علي صفحتة شير او المشاركة .. امسك معلومة فالبخيل منكم من سمع اسم الرسول ولم يصلي علية‏






عدل سابقا من قبل ؛-ZezO-؛ في الأربعاء مارس 31, 2010 9:23 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alzezoal.ahlamontada.com
الخنساء
اداره المنتدي
اداره المنتدي
avatar


انثى
❤ مشــاركـات العضــو ❤ : 1346
❤ العمــر ❤ : 25
❤ هــوايتـى ❤ :
❤ تاريخ التسجيــل ❤ : 25/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: شروط وقوانين المنتدى   الإثنين ديسمبر 14, 2009 8:22 pm

السلام عليكم



علم وينفذ باذن الله

وجزاك الله خيرا على الارشاد





المصدر: منتديات ال زيزو ال http://alzezoal.ahlamontada.com






صفحة امسك معلومة للمنتدي علي الفيس بوك ادعمنا باعجبني وارسال لاصدقائك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شروط وقوانين المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.ili.ال زيزو ال.ili. :: ਿ●XΞ…¦§¯♥`•.§ منتديات خاصة بالمدير العام "رايك يهمنا"§.•`♥¯§¦…ΞX●ਿ :: قوانين منتدي alzezoal-
انتقل الى: